تربية وثقافة

إنجاز أكاديمي: مريم علي عبد علي تنهي مشوارها في طب الأسنان بنجاح مميز

Spread the love

احتفلت الشابة مريم ابنة الدكتور علي عبد علي، خريجة كلية طب الأسنان في جامعة الصداقة بين الشعوب، بتفوقها وتخرجها بنجاح وسط أجواء من الفرح والاعتزاز من العائلة والأصدقاء.

وجاء هذا الإنجاز تتويجًا لسنوات من الجد والاجتهاد خلال مسيرتها الدراسية، حيث تمكنت من تحقيق نتائج متميزة في تخصصها.

وقد عبّر الدكتور علي عبد علي عن فخره واعتزازه بتفوق ابنته، متمنيًا لها دوام النجاح والتقدم في مسيرتها المهنية القادمة في مجال طب الأسنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى