مجتمع وميديا

صبحية تكريمية…بتوقيع بيروتي

أقامت الناشطة الإجتماعية، سفيرة البورد الأوروبي، السيدة رئيفة الداعوق، صبحية تكريمية بمناسبة أربعاء أيوب وعيدي العمال والصحافة، في مطعم الهامور الرملة البيضاء،بحضور نخبة من السيدات الراقيات من مختلف المناطق اللبنانية.

وقد تم تكريم ثلاثة شخصيات تقديرا لجهودهم كل في عمله…فكان التكريم الأول، للدكتورة النقيب نسرين الاشقر، رئيسة الاتحاد العربي لدول آسيا وشمال أفريقيا، التكريم الثاني لصاحب المركز السويسري اللبناني للعيون الاصطناعية، البروفيسور سامر كحيل، أما التكريم الثالث، فالاعلامية المخضرمة صاحبة مجلة برايفت، ميراي صافي عيد.

حضر الصبحية كل من سعادة الدكتور يوسف السبعاوي من جامعة الدول العربية، الناشطة الإجتماعية ميرنا الخوري، المهندسة الشاعرة جمانة النجار، التي ألقت قصيدة عن بيروت، بالإضافة إلى أهل الصحافة والإعلام الممثلة بصاحب موقع ليبانون غيت السيد وائل خليل، برايفت مغازين، الخليجية ٢٤، المخرج نادر حشاش، المصور طارق النجار، وغيرهم ….

وقد استمتع الحاضرون بأصوات كل من الفنانة نيفين مطر والنجم حسان هاشم حيث اضافا أجواءا رائعة ولحظات لا تنسى.كل الشكر للسيدة رئيفة الداعوق، وعلى كل من ساهم بإنجاح هذه الصبحية، خاصة مطعم الهامور المتمثل بصاحبه السيد قاسم الموسوي وجميع العاملين على حسن الاستقبال والضيافة. كما نوجه بطاقة شكر لكل من أخصائية الأعشاب الدكتورة سليمة حرب، لأخصائية التجميل بوبا(الملا بيروت)، لحلويات المكاري(عائشة بكار)، والفكهاني.

ربى ابي فراج حيدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى