مجتمع وميديا

أرامو كوركوديان مُمَثِّلًا Mariam Tv يفوز في بُطولة كأس لبنان في الفُنون القتاليَّة

مريم بيضون- ستار نيوز فيجين

فازَ المُجازِف الُّلبنانيّ أرامو كوركوديان في بُطولة كأس لبنان في الفُنون القتاليَّة والَّتي أُقيمَت في نادي بودا في مِنطَقَة أدما.

إفتُتِحت البُطولة بالنَّشيد الوطنّي الُّلبنانيّ، ثُمَّ ألقى رئيس الإتحاد الُّلبنانيّ للووشو كونغ فو الدُّكتور جورج نصير كلمةً شدَّدَ فيها على أهميَّة الرياضة والسَّعي نحو تطويرها في لبنان وإفساح المجال أمام الرياضيّين الشَّباب لإبرازِ مواهِبهم وقُدراتِهم.

كما وجَّهَ الدُّكتور نصير كَلِمَةَ شُكرٍ لجميع القيّمين على محطَّة MARIAM TV الَّتي تنشُر المحبَّة والسَّلام والإيمان الخالِص، والوعي في قُلوبِ النَّاس عمومًا والشَّباب على وجه الخُصوص.


كما شَكَرَ جميع المُشاركين في البُطولة، خاصةً المُدرّبين والَّلاعبين ورُؤساء النَّوادي والإتّحادات الرياضيَّة على تضحياتِهِم وإعادة الدّور الرّيادي للبنان مِن خلال تحقيق النَّتائِج المُشرِّفة في المجال الرياضي في الفُنون القتاليَّة محلّيًا وعالميًا .

وَبِدَورِه شكَر أرامو Mariam Tv لمُسانَدَتِها له وإيمانِها بالشَّباب وقُدراتهم وتحفيزهم لتحقيق النَّجاح في كافة المجالات.

جَرَت المُباراة تحت إشراف رئيس الإتّحاد الدُّكتور جورج نصير ونائبه نعوم سعاده وأمين السرّ بسَّام نهرا ورئيس الَّلجنة الفنّية يزيد بو خليل.

ترَأَّسَ الحكم الدّولي، فيكتور الحدَّاد، إدارة تحكيم المُباريات مع الحُكَّام : رافي سركيسيان – شريف نجار – جين بلعه – ناصيف صقر – مونه بلعه – شربل ثابت – بول عساكر ومارتن عقيقي.

وأشرَفَ على التَّنظيم كُلّ مِن رئيس الَّلجنة فارس الخوري، جوزاف بو ضاهر مع طاقم مِن الَّلجنة.

أُسرَة موقع ستار نيوز فيجين تتقدَّم بالتَّهنئة للزَّميل المُجازِف الُّلبنانيّ أرامو كوركوديان وتَفخَر بإنجازِه الرَّائِع.
كما تتوَجَّه بِالشُّكر والتَّقدير إلى الأخ نور ، مُؤَسِّس تلفزيون مريم ، والزَّميل الإعلامي ومُدير البرامِج جورج معلولي، والزَّميلات والزُّملاء الإعلامييين والإعلاميَّات وجميع العاملين فيها، الذين لَهُم الدَّور الرِّيادي والمُمَيَّز في ارتِقاء المَحَطَّة ونَجَاحِها.
وتَتَمنَّى لهُم النَّجاح والتَّوفيق ودوام الصَّحة الكامِلة وأن تكون مسيرتهم حافِلة بالعطاءات والنِّجاحات والإستمراريَّة لإكمال مسيرَتِهم النضاليَّة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى