مجتمع وميديا

“مطعم ومقهى “Chabablakicafe” : حيث الطعم يلتقي بالإبداع الإعلامي

لينا_دياب

يعتبر مطعم ومقهى “شببلكي” chaواحدا من أبرز المطاعم في الكسليك، حيث يجمع بين اللذة الفريدة للطعام والاستقبال الدافئ والأجواء العائلية المريحة. ويعد افتتاح فرعه في الكسليك قبل ثلاثة أشهر، افتتح فرعا آخر في البترون يوم الخميس الماضي، تتميز زيارة “شببلكي” الكسليك ، كما خبرناها كمجموعة من الاعلاميين، بتجربة طعام فريدة، حيث تمتاز قائمة الطعام بتنوعها وجودة المكونات المستخدمة. سواء كنت تفضل المأكولات الشرقية أو الغربية، ستجد في قائمتهم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تلبي جميع الأذواق.

كما تضفي اللمسات الخاصة للطهاة الطعم الفريد والجودة العالية على كل وجبة.

ليس فقط الطعام المميز ما يميز “شببلكي”، بل أيضًا الاستقبال الحار والشبابي الذي يشعر الزبائن بأنهم في بيتهم الثاني. تجربة الطعام تتكامل مع الأجواء العائلية، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بوقتهم معًا في جو مريح وممتع.

وبالطبع، تكامل جو المطعم العائلي والشبابي مع الأجواء الإبداعية والنقاش المثمر، خلال اجتماع مجموعة الاعلاميين التي ضمت كل من ” محمد جنون، د.كريم البد، سارياالجراح، محمد يرجي، أميرة حمادة و لينا دياب .

ويأتي الاجتماع من سلسلة اجتماعات متواصلة وحثيثة، تهدف إلى تعزيز دور الاعلامي وتحفيز التطور في المهنة، ووضع خطط وجدول اعمال مستقبلي يخدم المجتمع والمهنة بشكل خاص.

ختاما، باسمي وباسم زملائي ، لا يسعنا الا أن نعير عن شكرنا العميق للقيمين ، على استقبالهم الكريم، متمنين لهم المزيد من النجاح والتألق في مسيرتهم . وبالطبع ” لنا عودة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى