بلديات

كاريتاس لبنان تزور بلدية مجدل عنجر لتعزيز سبل التعاون

زار رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود يرافقه وفد من مسؤولي الرابطة، رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين الذي استقبل الوفد في القصر البلدي بحضور اعضاء مجلس البلدية.

وجرى خلال الزيارة استعراض سبل التعاون بين البلدية وكاريتاس في مجالات عدة تصب في خدمة المجتمع اللبناني. عبود الأب عبود شدد على رسالة كاريتاس الإنسانية التي تسعى الى نشر رسالة المحبة حيثما وجدت، وقال:” ما وجودنا في مجدل عنجر من خلال افتتاح مركزنا من حوالي السنة الا ترجمة لامتداد هذه الرسالة، ويفرحنا التجاوب الذي ابداه رئيس البلدية سعيد ياسين لاي تعاون مع كاريتاس من اجل خدمة ابناء البلدة والجوار.وتابع عبود” نحن على استعداد لاستكمال هذا التعاون في كل مشاريع تطرح لخدمة كل إنسان.

ياسين من جهته أشاد ياسين بعمل كاريتاس ، لافتا الى ان البلدية تسعى بكل مكوناتها وطاقاتها لتأمين ما تستطيع من مشاريع لخدمة ابنائها وتعول على عمل كاريتاس والتعاون معها ومع كل الجمعيات لتأمين الخدمات اللازمة والضرورية.ونوه ياسين برسالة كاريتاس وأهدافها السامية التي تغرس الخير اينما وجدت وتعمل من اجل مجتمع اكثر إنسانية وعدالة.واختتم اللقاء بمائدة فطور على طاولة البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى