نجوم

من جديد.. الجمهور يفتح النار علي ميريام فارس لهذا السبب!

تعرضت الفنانة اللبنانة ميريام فارس لهجوم حاد من جديد عقب إعلانها تبرعها لضحايا زلزال سوريا، وذلك في حفلها في كندا الذي أحيته مساء الجمعة الماضية.

سبب غضب الجمهور من ميريام فارس

والسبب وراء غضب الجمهور من الفنانة ميريام فارس هو أنها خلال حفل كندا أعلنت عن تبرعها بكامل أجرها من حفلها في كندا الى المنكوبين في سوريا نتيجة الزلزال المدمر، ولكن رأي الجمهور أن الفنانة لا تهتم بأوضاع سوريا أو تحترم أحزانهم بسبب ظهورها في الحفل بفستان جرئ كاشف الصدر مما أثار حالة كبيرة من الجدل.

تعليقات الجمهور

وجاءت أغلب تعليقات الجمهور غاضبة من الفنانة ميريام فارس علي النحو التالي: “الك عين تقولي الله يرحم اللي راحو ولابسة احمر مبرقع ومومغطاية من حالك شي، احترمي حرمة الموت بحكيك عاد بشكلك قال فرحانة، طع عمرك انتي وموديلك وألوانك”، “ما بدنا شي منك .. حطي شي على بدنك اثوبلك”، وتعليق أخر”وانا بتبرعلك بلبسة تسترك”.

غضب سابق من الجمهور ضد ميريام فارس

هذا وتعرضت الفنانة ميريام فارس الفترة الماضية لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد مشاركتها في أغنية كأس العالم”توكو تاكا” إذ أشار العديد من المتابعين إلى محاولة تقليدها للمطربة الكولومبية شاكيرا في الغناء والرقص والزي، وهو ما لا يعكس الهوية العربية.

آخر أعمال ميريام فارس

علي الجانب الآخر، يذكر أن أحدث أعمال الفنانة ميريام فارس،هي أغنية “قومي” باللهجة الخليجية، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، وتخطت 74 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى