رياضة

  جامعة MUBS تفتخر بطالبها البطل: راني الخطيب يرفع اسم لبنان عالياً وينال بُطولة العالَم في الكيك بوكسينغ

في خُطوةٍ تُضاف إلى سِجِلّ الإبداع اللبنانيّ وإنجازات الجامعة الحديثة للإدارة والعُلوم (MUBS)، إحتَفَت الجامعة بنجاح أحد طُلَّابِها المُتميّزين، وهُوَ الطَّالِب راني الخطيب الذي نالَ بُطولة العالَم في رياضة الكيك بوكسينغ وذلك خلال حدَثَ Heroes Fight Night 2024 في رأس المتن، الذي نَظَّمَهُ الإتّحاد اللبنانيّ لرياضات الكيك بوكسينغ ونادي هلال النَّصر للكيك بوكسينغ.

وهنَّأَت جامعة MUBS بطلها راني الخطيب على هذا الإنجاز القيِّم، وعبَّرَت عن فَخرِها الكبير بهذا الإنجاز ، مُتمنّيةً لهُ المزيد من التَّوفيق والنَّجاح في مسيرتِه الرياضيَّة والعلميَّة، وأكَّدَت على أهمّية دعم الطُلَّاب الموهوبين وتوفير البيئة المُناسِبة لهم لتحقيق طُموحاتِهِم.

مِن جانِبِه عبَّرَ الخطيب عن شُكرِه العميق لجامعة MUBS على دعمِها وتشجيعِها المُستمرّ، مُعتَبِرًا أنَّ هذا الإنجاز هُوَ ثمرة جُهود مُشتركة بينه وبين الجامعة وكُلّ مِن الإتّحاد اللبنانيّ لرياضات الكيك بوكسينغ ونادي هلال النصر للكيك بوكسينغ.

يُثبِت هذا الإنجاز المُشَرِّف أنَّ الطُّلاب اللبنانيّين قادرون على تحقيق الإنجازات في مُختلِف المجالات، وأنَّ الجامعة الحديثة للإدارة والعُلوم بِفُروعِها الستّ في لبنان تُساهِم بِشَكلٍ فعَّال في بِناء أجيال مِن القادة والمُبدعين أكاديميًّا ورياضيًا واجتماعيًّا..

أُسرة موقع ستار نيوز فيجن تُبارِك للطَّالِب راني الخطيب نيله البُطولة، وتتمنَّى له دوام التَّوفيق والنَّجاح المُستمرّ على كافة الصّعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى