منوعات

دانييلا رحمة… أوّل «نفس» مع «الصبّاح»

كشف رئيس مجلس إدارة «صبّاح إخوان»، صادق الصبّاح، أنّه تعاقد مع دانييلا رحمة على بطولة مسلسل «نفس» (تأليف إيمان السعيد، وإخراج إيلي السمعان)، سيجمعها بالنجمين السوريين عابد فهد ومعتصم النهار.هكذا، تتحضّر الممثلة اللبنانية لأولى أعمالها مع «صبّاح إخوان» التي انضمت إليها أخيراً، بعد فضّ شراكتها مع «إيغل فيلمز» التي قدّمت معها أعمالاً درامية عدّة لسنوات.

وتلفت المعلومات إلى أنّ «نفس» يتألف من 30 حلقة، وقد يتم تحويله إلى مسلسل قصير في حال وجد صنّاعه أن أحداثه لا تتحمّل تطويلاً. وتوضح المصادر أنّ كاميرات إيلي السمعان ستدور في بيروت في منتصف شهر تشرين الأوّل (أكتوبر) المقبل، ليكون المشروع جاهزاً للعرض في شهر الصوم على تطبيق «شاهد» المنضوي تحت مظلة شبكة mbc السعودية.

ويبدو لافتاً للانتباه، أنّه رغم انطلاق تحضيرات رمضان 2025، إلا أنّ شركة «صبّاح إخوان» لم تعلن بعد عن المسلسل الذي ستلعب بطولته نادين نجيم. مع العلم أنّ الممثلة اللبنانية حجزت مكاناً لها على خريطة المنافسة الرمضانية، ولكن تفاصيل العمل لا تزال ضبابية.

وكان الصبّاح قد أعلن على هامش «منتدى الإعلام العربي» الذي أقيم في دبي قبل شهرين، أنه تعاقد مع دانييلا على عمل رمضاني، نافياً في الوقت نفسه مشاركتها في بطولة العمل المخصّص للنجم السوري تيم حسن.
وكانت رحمة قد تزوّجت في الأوّل من تموز (يوليو) الحالي من المغني السوري ناصيف زيتون في احتفال مصغّر أقيم في قضاء جبيل، وأحيط بتكتّم شديد، قبل أن ينشر الثنائي صوراً من جلسة التصوير الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى