منوعات

إفتتاح مهرجانات دير الحرف للعام 2024 برعاية معالي وزير الشؤون الإجتماعية د.هكتور حجار

برعاية معالي وزير الشؤون الإجتماعية د.هكتور حجار إفتتح  يوم الجمعة في 05/07/2024  مهرجانات دير الحرف لعام 2024 الذي نظمتها جمعية  “معاً لدير الحرف ” على مدى ثلاثة أيام متتالية في ساحة دير الحرف وملعبها وتراسها المميز.

حضر الإفتتاح بالإضافة لممثلة معالي وزير الشؤون الإجتماعية لفيف من الشخصيات المتنية ووجوه بارزة من بلدات وقرى بعبدا والجوار.

بعد كلمة الناشط ربيع أبو جودة رئيس جمعية معاً لدير الحرف ومؤسس مستوصف مار يوسف – دير الحرف كانت كلمة ممثلة وزارة الشؤون الإجتماعية التي أثنت على عمل الناشط ربيع أبو جودة الإجتماعي والإنساني والأخلاقي وقدمت له بإسم وزير الشؤون الإجتماعية شهادة تقدير عن تعاونه مع الوزارة طيلة الفترة السابقة.

وقد شهد المهرجان هذا العام نجاحاً ملحوظاً حيث حفلت الأيام الثلاثة بنشاطات مميزة وحضور كبير جداً من كل قرى قضاء بعبدا.

يوم السبت كان الموعد مع السهرة السنوية والحفل الفني المميز الذي أحياه هذا العام الفنان المتألق مطرب العشاق غسان خليل  وفرقته الموسيقية بمشاركة مايتسرو الإيقاع على الطبل الفنانة كريستينا عيد. وقد تضمنت السهرة مشاركة تطوعية رائعة من النجم الصاعد صاحب الصوت الرخيم والمميز إيلي خليل.

أما في اليوم الثالث فقد إختتم المهرجان على أصداء الموسيقى التي وصلت الى قلوب أهالي بلدات بعبدا بحفل موسيقي شبابي قدمه مهندس الصوت محمد العلايلي على إيقاع الإضاءة المميزة التي أضاءت فضاء بلدة دير الحرف.

بدورنا ومن موقعنا الإعلامي نقدم الشكر للناشط ربيع أبو جودة ولفريق العمل على جهدهم وإصرارهم على تحدي الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا لبنان بتنظيمه المهرجان الرابع هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى