أزياء وجمال

الملكة رانيا ومحمد نبيل: دعوة الكوميدي لإفطار ملكي تثير الجدل في الأردن

ثارت حالة من الجدل الإلكتروني في الأردن بعد حفل إفطار أقامته الملكة رانيا العبدالله لعدد من المؤثرين من إعلاميين ومتطوعين ورياديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجّه نشطاء انتقادات للحفل بسبب دعوة شخصيات من مشاهير مواقع التواصل بينما “تجاهل أصحاب الإنجازات العلمية والابتكارية”، على حد وصفهم.

ومن بين المدعوين لإفطار الملكة رانيا، الذي أقيم في قصر الحسينية ويعد أحد أهم القصور الملكية في الأردن، الكوميدي محمد نبيل.

ونبيل من مشاهير موقع تيك توك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعه ويتفاعل معه الملايين، إذ ينشر مقاطع تصور مقالب كوميدية ومواقف طريفة مع والده بشكل يومي.

وقد تضخّم التفاعل بعدما شاركت الأردنية الدكتورة آلاء غيظان منشوراً عبر صفحتها في فيسبوك، انتقدت فيه عدم تكريمها بعد حصولها مؤخراً على كأس العالم للاختراع والبحث العلمي في تونس، وأرفقت صورتها وهي تحمل الجائزة بجانب صورة نبيل خلال استقباله في مأدبة إفطار الملكة رانيا، وطالبت غيظان بإنصافها.

وعلى إثر ذلك، تداولت منصات إخبارية محلية وعربية منشورها بشكل واسع عبر وشاركه آلاف النشطاء الأردنيين، ليتصدر حديثها تعليقات المغردين والمعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في حين شكك مغردون آخرون “بالقيمة العلمية للجائزة وشهرتها وبطريقة الحصول عليها مقابل مبلغ ماليّ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى