الاغتراب

رئيس تجمُّع الاغتراب في البقاع الغربي خالد واكِد يستَقبِل المُرشَّح لرئاسة الجمهوريَّة اللبنانيَّة الدُّكتور ملحم جميل البستاني

استقبل رئيس تجمُّع الاغتراب في البقاع الغربي رَجُل الأعمال خالد واكِد المُرشَّح لرئاسة الجمهوريَّة اللبنانيَّة الدُّكتور ملحم جميل البستاني، تُرافِقُه الإعلاميَّة مريم بيضون والإعلامي محمد الحاجم.

و كان في استقبال البُستاني رئيس رابطة شباب البقاع الغربي وراشيا الأستاذ خالد أحمد، ومسؤول العلاقات العامة في رابطة شباب البقاع الغربي وراشيا الأستاذ عرفات جانبيه.

شَهِدَ اللقاء تبادُل الأفكار حول الوضع السياسي الرَّاهِن والتطلعُّات والرؤى للمرحلة المقبلة. وعرَضَ البُستاني مشروعه السياسي الوطني وقدَّم للأستاذ واكِد “لوحة المُلتقى” التي تتضمَّن الوصايا العشر، الآبانا والفاتحة.

بالإضافة إلى كتابه “من الديمقراطيَّة العدديَّة إلى ديمقراطيَّة الكفاءة” الذي تناول تحليلًا مُعَمَّقًا لانتقال النُّظُم الديمقراطيَّة من التركيز على الأعداد إلى تحقيق الكفاءة في اتّخاذ القرارات وإدارتها.

وأكَّدَ الحاضرون على “أهمّية الكتاب في إثراء النقاش الأكاديمي والسياسي حول تطوُّر النُّظُم الديمقراطيَّة”، وضرورة اللقاءات الوطنيَّة الهادِفة للإرتقاء بالوطن وازدهاره.

خِتامًا، أعرَبَ واكِد والوفد عن “تقديرهم لجهود البستاني” وأثنوا على “المُبادرات التي يطرحها في إطار تعزيز الحوار بين الثقافات المُحتلفة والتفاهم بين جميع فئات المجتمع لما فيه مصلحة للبنان”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى