منوعات

الشيخة ميسر الرواس تشكر مفتي الجمهورية ومفتي صيدا وأقضيتها على توليها وقف ميسر

صدر عن المكتب الإعلامي للشيخة ميسر الرواس البيان الآتي:بسم الله الرحمن الرحيمبمناسبة موافقة سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان حفظه الله إنشاء وقف لمسجد ميسر، وتسجيل هذا الوقف أصولا لدى القضاء الشرعي السني، وتسمية الشيخة ميسر الرواس متولية على هذا الوقف.

وموافقة المجلس الإداري لدائرة الأوقاف في صيدا برئاسة سماحة المفتي الشيخ سليم سوسان على تسمية الشيخة ميسر الرواس متولية على مسجد ميسر وتكليفها بمتابعة جميع شؤون المسجد الإدارية والمالية والدعوية… بالتنسيق مع دائرة اوقاف صيدا.وبعد حمد الله تعالى أولا وآخرا على نعمه ومننه وآلائه، تتوجه الشيخة ميسر الرواس بأسمى عبارات الشكر والتقدير والعرفان إلى:سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان حفظه الله.سماحة رئيس المحكمة الشرعية السنية العليا الشيخ الدكتور محمد عساف حفظه الله..سماحة مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان حفظه الله..المحاكم الشرعية السنية. وقضاة الشرع الحنيف الموقرين.دائرة اوقاف صيدا. ومجلسها الإداري الموقر.

على ثقتهم التي أولوها للشيخة ميسر الرواس، وعلى دعمهم ومساندتهم لها في أعمالها الوقفية والخيرية.وفي هذه السياق، تؤكد الشيخة ميسر الرواس عزمها على المضي قدما في مسيرة الخير والعطاء، وفي مقدمتها متابعة جميع شؤون مسجد ميسر ومرافقه، وتغطية جميع النفقات اللازمة وتأمين جميع الموارد المتاحة وتسخيرها لتفعيل رسالة مسجد ميسر، والنهوض بدوره الديني والدعوي والخيري… تحت مظلة دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية ومرجعيتها.سائلة الله تعالى السداد والعون والتيسير والقبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى