لبنان

المحامية سهى الأسعد تزفّ لمحامي الجنوب قرار الشيخة هند آل ثاني تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية لعدلية النبطية

زارت المحامية سهى بلوط الأسعد ، المرشحة لمركز عضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت ، محكمة النبطية ومركز النقابة فيها ، حيث اجتمعت مع زميلاتها وزملائها المحامين. وقد استقبلها مندوب النقابة المحامي أحمد نعمة ، في حضور أكثر من تسعين محامياً ومحامية ، ومن بينهم عميد المحامين في النبطية المحامي سمير فياض.

بداية ، رحب المحامي فياض بالمحامية الأسعد ، ابنة الجنوب الحبيب ، وأثنى على نشاطاتها المهنية والنقابية ، واندفاعها في العمل النقابي السليم.

من جهتها ، طلبت المحامية الأسعد الوقوف دقيقة صمت عن أرواح الشهداء والضحايا ، وحيَّت صمود أهل الجنوب ، وخصوصاً الزملاء المحامين الذين يعملون في ظروف أمنية واقتصادية ومعيشية صعبة.

وأضافت أنه اللقاء الأول لها خارج اللقاءات في دارتها . وتكلمت عن مشاريعها وعن أفكارها وآرائها التي تشكل ورقة العمل .

وطرح بعض الحضور عدة أسئلة تتعلق بالمشاكل التي يعاني منها المحامون الجنوبيون ، فأجابت عليها بكل منطق وشفافية ، معلنة أنها ستتبع سياسة الباب المفتوح ، وتتفرغ للعمل النقابي يومياً من دون كلل أو ملل. وزفت لهم رغبة الشيخة هند آل ثاني بتنفيذ مشروع الطاقة الشمسية في محكمة النبطية ومركز النقابة فيها ، استكمالاً لمشروع متكامل بهذا الخصوص ، بدأ في بعبدا وصيدا وبعلبك واليوم النبطية تباعاً ، كما حيّت النقيب السابق ناضر كسبار الذي بدأت سلسلة المشاريع في عهده ،و بعده النقيب فادي مصري الذي سوف تستكمل تلك المشاريع المتعلقة بالطاقة الشمسية في عهده.

وكان جو اللقاء مريحاً حيث أعلن المحامون الحاضرون عن أملهم باستكمال مراحل الإهتمام وتنفيذ المشاريع في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى