منوعات

لونا الشبل بانتظار إعلان وفاتها.. قرارات إبعاد واتهامات بالتخابر وحادث سير مدبر

تعرضت لونا الشبل، مستشارة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، لحادث سير مروع في الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء، في منطقة يعفور، مما أسفر عن تعرضها لإصابات حادة، فيما شاعت أنباء عن أن الحادث مدبر.

وأفادت مصادر خاصة من داخل النظام السوري لموقع “تلفزيون سوريا” بأن سيارة مصفحة صدمت السيارة التي كانت فيها الشبل على أوتوستراد دمشق يعفور، مما دفع سيارتها باتجاه منصف الطريق، موضحة أن السيارة التي صدمتها كانت مجهزة بدعامة حديدية في المقدمة، مما أدى إلى تعرض الشبل لنزيف دماغي حاد.

وعقب الحادث، تم إسعاف الشبل بدايةً إلى مستوصف الصبورة في منطقة يعفور قبل نقلها إلى مستشفى الشامي في دمشق، فيما نقل السائق والمرافق إلى مكان مجهول عقب الحادث.

بانتظار إعلان وفاتها

وأشارت المصادر إلى أن سلطات النظام السوري منعت زوج لونا الشبل، الرئيس السابق لـ”الاتحاد الوطني لطلبة سوريا”، والعضو السابق بمجلس الشعب، عمار ساعاتي، من دخول المستشفى، وأفادت المعلومات الواردة من داخل مستشفى الشامي بأن حالة النزيف التي تعاني منها الشبل شديدة للغاية، وأن هناك انتظاراً لضوء أخضر لإعلان الوفاة.

وذكرت تقارير بأن شقيقها، العميد ملهم الشبل، قد أُوقف بتهمة التخابر الخارجي قبل أسبوع، وانتشرت صورة قرار موقع من وزير التعليم العالي في حكومة النظام يقر إنهاء خدمات زوجها عمار ساعاتي وتصفية حقوقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى