منوعات

اختتام الدورة الرياضية الثانية في كرة القدم لجمعية الاعتناء بالأم والطفل في الريحان

سارة زين

اختتمت الدورة الرياضية الثانية في كرة القدم التي نظمتها جمعية الاعتناء بالأمّ والطفل في الريحان برعاية رئيسها وأمين السر التنفيذي في المجلس الاغترابي اللبناني للأعمال أحمد زين بمشاركة ثمانية فرق تمثل بلدات منطقة جبل الريحان قضاء جزين وهي: جزين، عرمتى، الريحان، العيشية، سجد مليخ، اللويزة، كفرحونة وتعذر مشاركة فريقي الجرمق والقطراني.
استمرت الدورة ثلاثة أسابيع وانتهت بفوز فريق سجد ببطولة الدورة تلاه فريق عرمتى الذي احتلّ المركز الثاني، وحلّ فريق كفرحونة في المركز الثالث.
حضر الحفل الختامي رؤساء بلديات ومختارون ومشجعو الفرق المشاركة، وضيوف شرف منهم سفير لبنان في غينيا (كوناكري) فادي زين والرئيس الفخري للجالية اللبنانية في بينين (أفريقيا) نمر ثلج ورئيس بلدية الريحان الشيخ حسين فقيه ومختارها سامر زين ورجل الأعمال ابرهيم عجروش.
بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيبية لنائبة رئيس الجمعية ديانا زين، ألقى راعي الدورة أحمد زين كلمة شكر فيها كلّ من حضر ونظم وتابع هذا العرس الرياضي بإمتياز، وخصّ بالشكر ديانا زين نائب رئيس جمعية الاعتناء بالأمّ والطفل، والتي كان لها المجهود الكبير في تنظيم هذا العرس الرياضي القروي، ومستشار الجمعية محمود زين وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية: ديانا صقال زين، المحامية زينب علي أحمد، وسام وهب، الكاتبة والباحثة الفرنكوفونية د. نور زين، زهراء الحاج وعلاء حسين، كما شكر حكام المباريات في مقدّمهم حكم الإتحاد اللبناني لكرة القدم علي شريم، واللاعبين الذين ساهموا بنجاح هذه الدورة من خلال تجسيدهم للروح الرياضية العالية .
وأكد زين انّ الفائز الأكبر في هذا الحفل الرياضي هو جمعية الاعتناء بالأم والطفل والجمهور الكريم الذي أمتعنا بحضوره .
ثم سلّم زين ونائبته والضيوف الكؤوس والميداليات للفائزين واللاعبين والحكام وأعضاء الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى