نجوم

كيم كارداشيان « Dripping in Pearls» في Met Gala في فستان Schiaparelli Nude

حضرت كيم كارداشيان حدث يوم الاثنين مرتدية أزياء Schiaparelli Haute Couture المخصصة من تصميم Daniel Roseberry، وهو تصميم يتميز بمشد مصبوب من الساتان أحمر الخدود تحت تنورة ملفوفة وقميص مصنوع من أكثر من 50000 من لؤلؤ المياه العذبة و 16000 بلورة. وفقًا لشياباريلي، استغرق إنشاء المظهر عشرات الحرفيين أكثر من 1000 ساعة، حيث تم تعليق كل خصلة من اللؤلؤ ولفها على جسدها. قام كارداشيان بإكسسوار المظهر بقنص، وأقراط من اللؤلؤ، وأكمام مكشكشة تتدفق في قطار طويل، وكعب عاجي.

عند دخلت السجادة، تحدث كارداشيان مع مراسل Vogue الخاص Derek Blasberg حول الإلهام وراء المظهر المخصص. قالت: «أردت أن أشعر بالسحر»، مشيرة إلى أنها في حين أنها عادة ما تشعر بالضغط لتقديم شيء كبير، إلا أنها لم تفعل هذا العام. “أردت فقط قضاء وقت ممتع. أخذت رصاصة قبل أن آتي مع أخواتي “.

تم توقيت حفل Met Gala، الذي يقام كجمع تبرعات سنوي لمعهد أزياء متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، ليتزامن مع الكشف عن معرض الأزياء السنوي للمتحف ويركز هذا العام على كارل لاغرفيلد. المجموعة التي تحمل عنوان «كارل لاغرفيلد: خط من الجمال»، تكرم حياة المصمم الراحل الذي وافته المنية في 19 فبراير 2019 ومسيرته الأسطورية، وتتميز بأكثر من 150 قطعة بما في ذلك الرسومات.

تقرأ قواعد اللباس ببساطة “تكريما لكارل”، وهذا كل ما تحتاجه كارداشيان للاستمرار في مظهر هذا العام: “أردت اللؤلؤ. ما هو أكثر من كارل ؟ لؤلؤ شانيل الشهير هو ما كنت أفكر فيه دائمًا. أردنا أن نقطر في اللؤلؤ “.

كانت كارداشيان تقطر حرفياً. كشفت أن بعض اللآلئ الحقيقية كانت تتساقط من المجموعة وهي تشق طريقها من فندق ريتز إلى السيارة إلى السجادة. وقالت إن ابنتها نورث ويست التي حضرت الأمسية مع والدتها الشهيرة «كانت تضعهم جميعًا في حقيبتها». قال بلاسبرغ ساخرًا، «سأتبعك طوال الليل أيضًا».

كما سألتها بلاسبرج، عاشقة التورية التي قالت مازحة إن كارداشيان كانت «الضيفة الأكثر لؤلؤية» في Met لهذا العام، عن مقابلة قطة لاغرفيلد المحبوبة Choupette. أوضحت كارداشيان: «لقد أمضينا بعض الوقت معًا قبل ذلك»، وقالت إنه بينما كان الأمر «مخيفًا بعض الشيء في البداية»، فقد استعدت بعد فترة. «كان لدينا مهرجان حب».

في وقت لاحق، توقفت أيضًا عن صديقتها المقربة لا لا أنتوني، التي كانت تعمل في البث المباشر لمجلة فوغ، وقالت كارداشيان «إنه لأمر عاطفي للغاية» أن تكون هناك بسبب التاريخ الشخصي للعائلة مع لاغرفيلد. وأوضحت أن لاغرفيلد صورت أول جلسة تصوير لها على الإطلاق، وعندما بدأت كيندال جينر مسيرتها المهنية في عرض الأزياء، ألقى لاغرفيلد عارضة الأزياء الشهيرة في عروضه على المدرج. قالت: «إنه أمر خاص للغاية».

كان كارداشيان تقليديًا سدادة عرض في Met Gala. في العام الماضي، لفتت الأنظار من خلال ارتداء فستان وهم جان لويس المطرز بالخرز الذي اشتهرت مارلين مونرو بارتدائه في 19 مايو 1962، عندما غنت «عيد ميلاد سعيد» للرئيس جون إف كينيدي في ماديسون سكوير غاردن. (لقد تسبب في ضجة لأن الفستان كان على سبيل الإعارة من Ripley’s Believe it or Not.) في عام 2021، ارتدت مظهر Balenciaga الأسود الذي غطى جسدها بالكامل. تشمل المعالم البارزة الأخرى فستان Thierry Mugler المخصص الذي ارتدته في عام 2019 والذي يمثل أول ابتكار جديد للمصمم الشهير منذ عقدين ؛ سلسلة بريد فيرساتشي في عام 2018 ؛ فستان فيفيان ويستوود كوتور بدون أكتاف في عام 2017 ؛ ثوب شفاف من روبرتو كافالي مع قطار من الريش في عام 2015 ؛ وثوب مخصص من Givenchy من Riccardo Tisci أثناء حملها في عام 2013.

يضم برنامج Met Gala Penélope Cruz و Michaela Coel و Roger Federer و Dua Lipa و Vogue’s Wintour كرؤساء مشاركين لليلة. شاهد أفضل الإطلالات من Met Gala

hollywoodreporter

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى